الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونشنغلادباخ يفوز على هامبورج في الدوري الألماني

01:55 16/12/2017

تفوق بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه هامبورج بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب بروسيا بارك، في افتتاح الجولة 17 من الدوري الألماني.

وبدأ مونشنجلادباخ المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث تمكن من افتتاح التسجيل سريعاً عبر ثورغان هازارد في الدقيقة الثامنة، ليكثف بعدها الفريق من ضغطه على مرمى الضيوف من أجل مضاعفة النتيجة، في ظل تأخر هامبورج في الدخول لأجواء المباراة لكنه كان محظوظاً ببقاء النتيجة (1-0) حتى نهاية الشوط الأول.

وظهر هامبورج بشكلٍ أفضل خلال شوط المباراة الثاني حيث كثف من ضغطه على مرمى أصحاب الأرض ليتمكن بالفعل من إدراك التعادل في الدقيقة 53 عبر اندريه هان، لكن سرعان ما عاد مونشنجلادباخ للتقدم في النتيجة عن طريق البرازيلي رافائيل في الدقيقة 74 قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79، لتظل النتيجة على حالها (3-1) حتى صافرة النهاية.

وبفوزه اليوم يرتقي بوروسيا مونشنغلادباخ إلى المركز الرابع مؤقتاً برصيد 28 نقطة، فيما يظل هامبورج في المركز 16 على جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة