الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الألماني يدرس الاستغناء عن تقنية الفيديو !

20:31 06/11/2017

أصبحت تقنية الفيديو في تصحيح القارات التحكيمية أقرب لتلقي ضربة موجعة قبل كأس العالم المقبلة في روسيا، حيث أن الاتحاد الألماني يدرس الاستغناء عنها في منافسات البوندسليجا.

وحسب صحيفة “كيكر” الألمانية فإن الاتحاد الألماني لكرة القدم لم يعد يتحمل كل الشكاوي التي يتلقاها من الأندية بسبب استخدام تقنية الفيديو في تصحيح القارات التحكيمية بعد مرور 11 جولة فقط من عمر الدوري الألماني، ولذلك فإن التفكير أصبح جدياً في الاستغناء عنها.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن الدوري الألماني سيستغني عن تقنية الفيديو بنسبة كبيرة خلال فترة التوقف الشتوي المقبلة من أجل استكمال الموسم بشكلٍ طبيعي، وذلك بمطالبة الأندية والمدربين الذين لم يقنعوا بطريقة استخدام التقنية.

ودائماً حسب صحيفة “كيكر” فإن لجنة الحكام في الاتحاد الألماني وجدت أخطاءً كثيرة في استخدام الحكام لتقنية الفيديو خصوصاً في تقدير الحالات التي تستحق العودة إلى حكم الفيديو، بل هناك حكاماً لم يستخدموا التقنية على الاطلاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة