الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يقهر بوروسيا دورتموند في معقله ويبتعد بالصدارة

23:22 04/11/2017

حقق بايرن ميونخ فوزاً ثميناً على ضيفه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك لحساب الجولة 11 من بطولة الدوري الألماني.

وسيطر بايرن ميونخ على المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى تمكن من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 17 عن طريق آريين روبن الذي استغل تمريرة زميله خاميس رودريجيز داخل منطقة الجزاء.

وأهدر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي العديد من الفرص السهلة، لكنه نجح في إضافة الهدف الثاني بنهاية المطاف بحلول الدقيقة 37 بطريقة رائعة جداً.

واصل بايرن ميونخ الضغط على دفاعا بوروسيا دورتموند المتخلخلة وتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق المدافع النمساوي ديفيد ألابا، قبيل أن يسجل مارك بارترا هدف شرفي لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 88.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 26 وعزز موقعه في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 20 وتراجع إلى المركز الثالث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة