الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شالكه يصدم الأندية الراغبة في ضم جوريتسكا

هشام صبحي

17:10 14/10/2017

أكد نادي شالكه 04 الألماني على لسان مديره التنفيذي كريستيان هايدل رفضهم التام بيع لاعب خط وسطهم الشاب ليون جوريتسكا في يناير القادم.

وينتهي عقد الدولي الألماني مع شالكه الصيف القادم. ويريد النادي الألماني تمديد عقده بأي ثمن، في حين أن بايرن ميونخ المفضل لأخذ اللاعب مجانا، لكن برشلونة يتتبع عن كثب.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

وقال كريستيان هايدل في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: “: “إما التجديد لجوريتسكا أو البقاء حتى نهاية عقده في عام 2018. لن نبيعه أبدا في يناير.”

وتشير تقارير صحفية ألمانية أن رفض شالكه بيع اللاعب في يناير يعود لسبب رئيسي هو عدم تحقيق فائدة اقتصادية كبيرة، حيث سيكون النادي مجبرا على دفع 20 بالمئة من قيمة انتقاله إلى ناديه السابق بوخوم، بالإضافة إلى 20 بالمئة آخرى من قيمة الصفقة توزع على اللاعب ووكلاء أعماله.

ويجهز شالكه عرضا براتب 8 مليون يورو سنويا للاعب لتمديد عقده، لكن يتوقع أن يتم رفضه إذ يعتقد أن جوريتسكا حسم فعلا موقفه بالرحيل.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

الأكثر قراءة