الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعادل الإيجابي يحسم قمة شالكه وليفركوزن في الدوري الألماني

00:33 30/09/2017

حسم التعادل الإيجابي (1-1) قمة الجولة السابعة من الدوري الألماني بين شالكه وباير ليفركوزن، في المباراة التي احتضنها ملعب فيلتينس ارينا.

وبدأ شالكه المباراة بشكلٍ أفضل حيث سيطر على الكرة وخلق فرصاً أكثر على المرمى، في ظل اعتماد باير ليفركوزن على الهجملت المرتدة، وتمكن أصحاب الأرض من تحويل فرصهم إلى هدف التقدم مع حلول الدقيقة 34 عن طريق ليون جوريتسكا لينتهي الشوط الأول على ذلك.

وعاد باير ليفركوزن للظهور بشكلٍ أفضل خلال شوط المباراة الثاني، حيث كثف الفريق من محاولاته من أجل إدراك هدف التعادل الذي جاء أخيراً عن طريق ليون بايلي في الدقيقة 61، ليحصن الضيوف من دفاعاتهم حتى نهاية المباراة على نتيجة التعادل (1-1).

وبنتيجة اليوم يرفع شالكه رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز السابع، بينما يرفع باير ليفركوزن رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز العاشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة