الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يهزم بريمن الشجاع وليفركوزن يسقط مجدداً

19:26 26/08/2017

حقق بايرن ميونخ فوزاً صعباً ومستحقاً على فيردر بريمن بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب فيسير شتاديون.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة الثانية والسبعين بطريقة مميزة للغاية ، قبل أن يعود المهاجم الدولي البولندي بعد ذلك للتوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والسبعين.

ورفع الفريق البافاري رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة السادسة في المركز الأول مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الألماني لكرة القدم ، في حين تجمد رصيد فيردر بريمن دون أي نقطة في المركز الثامن عشر.

وسقط باير ليفركوزن على ملعب باي آرينا في فخ التعادل امام ضيفه هوفنهايم 2-2 في الجولة ذاتها ، فيما سقط بوروسيا مونشنجلادباخ أيضاً في فخ التعادل الإيجابي في اللحظات الأخيرة امام مضيفه أوجسبورج.

وتمكن شتوتجارت من تحقيق الفوز الأول في الدوري الألماني بفوز صعب على ضيفه ماينز بهدف دون رد بتوقيع هولجر بادشتوبر ، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها المباراة التي فاز بها فولفسبورج على آينتراخت فرانكفورت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة