الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أينتراخت فرانكفورت يوقع عقد إحترافي مع نيلسون مانديلا

محمد عبد الناصر

00:46 24/06/2017

أعلن نادي أينتراخت فرانكفورت عن تصعيد الموهبة الرائعة صاحب ال18 عاماً، نيلسون مانديلا، المهاجم الكاميروني الواعد والذي يحمل نفس الإسم للرئيس السابق لجنوب أفريقيا والمناضل السياسي الشهير صاحب جائزة نوبل للسلام.

نيلسون الذي لعب الموسم الماضي مع فريق فرانكفورت تحت 19 عاماً ويُنتظر منه الكثير والكثير خصوصاً بعد تسجيله 8 أهداف في 14 مباراة، وكان أفضل لاعبي الفريق.

عندما كان في الرابعة عشر من عمره حقق لقب دوري الناشئين مع فريق فرانكفورت، وسجل في المباراة النهائية ضد ناشئي بايرن ميونيخ هاتريك مميز، ولكن مسيرته توقفت بسبب تصريح العمل في ألمانيا، إلا أنه عاد مرة آخرى في الموسم الماضي ليتم تصعيده من فريق ال17 عام إلى فريق ال19 عام.

ووقع نيلسون مانديلا على أول عقد إحترافي له مع الفريق الاول لأينتراخت فرانكفورت وسيتم الدفع به بداية من الموسم المقبل بعد أن أنهى مشاكله مع تصريح العمل في ألمانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة