الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد ختام الدوري الألماني .. المتأهلون إلى أوروبا والهابطون للدرجة الثانية

20:06 20/05/2017

أسدل الستار اليوم السبت على ختام منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم للموسم 2016-2017 بحصول بايرن ميونخ على لقب البوندسليجا للمرة الخامسة على التوالي.

ولم يشهد الدوري الألماني مفاجآت كبيرة على مستوى مراكز الهبوط باستثناء فولفسبورج الذي احتل المركز السادس عشر ، رغم أنه كان واحد من أقوى الفرق في السنوات الماضية.

المتأهلون إلى المسابقات الأوروبية:

* بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني سيلعب إلى جانب لايبزيج صاحب المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر ، حيث سيلعب كلا الفريقان في مرحلة المجموعات في الموسم القادم.

* بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث سيلعب في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر ، في حين أن هوفنهايم صاحب المركز الرابع سيخوض الدور التمهيدي المؤهل إلى مرحلة المجموعات.

* كولن صاحب المركز الخامس سيلعب في مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي بشكل مباشر ، في حين أن هيرتا برلين صاحب المركز السادس سيلعب بنظام الدور التمهيدي المؤهل إلى مرحلة المجموعات.

الهابطون إلى دوري الدرجة الثانية الألماني:

* إنجولشتات جنباً إلى جنب مع دارم شتات هبطا رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية الألماني ، على أن يصعد صاحب المركز الأول والثاني في بطولة دوري الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى في الموسم القادم.

* فولفسبورج صاحب المركز السادس عشر سيلعب أمام صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية بنظام ذهاب وعودة ، فيما سيتحدد في هذه المواجهة الطرف الذي سيلعب في الدرجة الأولى الموسم المقبل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة