الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بودولسكي يحمل شارة القيادة في آخر مباراة دولية مع ألمانيا

18:11 21/03/2017

أكد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم أن اللاعب لوكاس بودولسكي سيرتدي شارة القيادة في أخر ظهور له على المستوى الدولي خلال المباراة الودية أمام إنجلترا غداً الأربعاء.

وسيخوض مهاجم جلطة سراي التركي البالغ من العمر 31 عاماً المباراة الأخيرة مع منتخب ألمانيا أمام إنجلترا التي ستقام في دورتموند ، وذلك بعد قراره الاعتزال دولياً في الصيف الماضي.

وقال بودولسكي في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “ما يمكنني قوله هو شكراً للمدرب والجميع ، إنه أمر مثير بالنسبة لي لأنه ليس هناك أفضل من المشاركة في أخر مباراة لي من موقع القائد”.

وستكون مباراة الغد فرصة لمنح بودولسكي نهاية مثيرة ورائعة لمسيرته الدولية الكبيرة ، بعد أن أعلن اعتزاله اللعب دولياً عقب مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية في فرنسا.

ويأتي بودولسكي في المركز الثالث من حيث أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية مع منتخب ألمانيا ، في حين أنه يأتي المركز الرابع من حيث أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف برصيد 48 هدفاً.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة