الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير لايبزيج : لا نريد التعاقد مع لاعبين كبار في السن مثل ميسي ورونالدو

18:31 07/12/2016

خرج مدير نادي ريدبول لايبزيج الرياضي رالف رانجنيك بتصريحات مثيرة تؤكد تشبته بفلسفة العمل مع اللاعين الشباب حتى لو كانت هناك فرصة للتعاقد مع أفضل لاعبين في العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو .

وظهر رانجيك في مقابلة مع وكالة “AP” حيث سخر من فكرة التعاقد مع ميسي أو رونالدو وقال “سيكون من السخيف التفكير في العمل معهما هنا في لايبزيج ، إنهما كبيرين للغاية في السن ومكلفين بشكل لا يصدق” .

وأضاف رالف رانجنيك “نحن نمتلك أصغر فريق في معدل الأعمال على مستوى الدوري وأقلهم خبرة .. لا أعرف إذا ما كنا نقوم بثورة في عالم كرة القدم لكن ليس دائماً يمكن رؤية فريق يتصدر البونسدليجا وهو كان في الدرجة الرابعة قبل 3 سنوات ونصف فقط” .

ويتصدر ريدبول لايبزيج الدوري الألماني بدون خسارة حتى الآن وبرصيد 33 نقطة حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن حامل اللقب بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة