الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يواصل نزيف النقاط وكولن ينفرد بالمركز الثاني

19:40 15/10/2016

سقط بايرن ميونخ في فخ التعادل الإيجابي أمام آينتراخت فرانكفورت بهدفين لمثلهما في الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب كومرزبنك آرينا.

وسجل بايرن ميونخ الهدف الأول عن طريق آريين روبن في الدقيقة الحادية عشرة من الشوط الأول ، فيما سجل آينتراخت فرانكفورت هدف التعادل بواسطة سزابلوكس هوسزتي في الدقيقة الثالثة والأربعين.

وتمكن النادي البافاري من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب المتألق جوشوا كيميش في الدقيقة الثانية والستين من الشوط الثاني ، في حين سجل ماركو فابيان هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والسعبين.

ورفع بايرن ميونخ رصيده بعد تعادله إلى النقطة السابعة عشر في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الألماني ، فيما رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده عند النقطة الحادية عشرة في المركز السابع مؤقتا.

وفاز كولن على ضيفه إنجولشتات بهدفين مقابل لا شيء في الجولة نفسها وصعد للمركز الثاني برصيد خمس عشرة نقطة ، فيما حقق هوفنهايم فوزاً صعباً على ضيفه فرايبورج بهدفين مقابل هدف واحد.

وتعادل أوجسبورج أمام ضيفه شالكه بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت على ملعب إمبولس أرينا ، في حين سقط بوروسيا مونشنجلادباخ في فخ التعادل السلبي على ميدانه وأمام جمهوره ضد هامبورج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة