الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يواجه فيردر بريمن في افتتاحية الدوري الألماني

17:28 29/06/2016

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن جدول الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني ، حيث سيخوض بايرن ميونخ حامل اللقب مواجهة على ميدانه أمام فيردر بريمن في 26 آب / أغسطس القادم.

وستكون هذه المباراة هي الأولى للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تولى مسؤولية بايرن ميونخ الألماني خلفاً للمدرب السابق بيب جوارديولا ، والذي أعُلن عن انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيخوض بوروسيا دورتموند وفي الوقت نفسه مباراة صعبة أمام ماينز في الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ، وذلك وفقاً للجدول الرسمي الذي كشف عن مسؤولو الاتحاد الالماني هذا اليوم.

وستكون أول مواجهة بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الجولة الحادي عشرة في ملعب سينجال آيدونا بارك ، وستكون هذه هي المباراة الأولى للمدافع ماتس هاملز الذي قرر الرحيل عن دوتموند والانضمام إلى البايرن.

هل تريد إثبات خبرتك الكروية ؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة