الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دييغو لم يحدد وجهته المقبلة بعد فولفسبورغ

سامر جرادات

17:37 07/12/2013

تحدث البرازيلي دييغو ريباس دا كونيا نجم فولفسبورغ الألماني عن الشائعات الصحفية التي تكهنت برحيله عن ألمانيا في سوق الانتقالات الشتوي.

وكشفت وسائل الاعلام الألمانية عن اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والإسبانية بخدمات النجم البرازيلي الذي ينتهي عقده مع فولفسبورغ في حزيران المقبل.

ونفى دييغو هذه الأنباء مؤكداً أنه لم يحدد مستقبله حتى الآن حيث قال لمجلة كيكر الألمانية "الكثير من الناس يحاولون ايجاد نادٍ جديد لي حتى ألعب ضمن صفوفه خلال الأشهر المقبلة".

وتابع حديثه قائلاً "لكن لم أتخذ أي قرار حتى الآن. في الحقيقة أنا تلقيت العديد والعديد من الاستفسارات عن مستقبلي لكن لا يوجد شيء ملموس حتى أكشف عنه لوسائل الاعلام".

وأعرب دييغو عن تركيزه في الفترة الحالية على مستواه مع فولفسبورغ من أجل مساعدة فريقه على التطور في الفترة المقبلة والتقدم على سلم ترتيب الدوري الألماني.

يذكر أن دييغو لعب عشر مباريات في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي وساعد فريقه على احتلال المركز السادس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة