الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوساتفو ليس نادم على الانضمام إلى فولفسبورغ

سامر جرادات

01:09 16/09/2013

نفى البرازيلي لويز جوستافو لاعب خط وسط فولفسبورغ الألماني أن يكون نادم على انضمامه إلى الفريق الجديد ورحيله عن بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

وأعربت العديد من الأندية الكبرى في اوروبا ومن ضمنها آرسنال الانجليزي رغبتها في ضم البرازيلي الدولي، لكن اللاعب اختار فولفسبورغ مفضلاً الرحيل عن بايرن ميونخ.

وقال البرازيلي بعد مرور شهر على انضمامه إلى ذئاب ألمانيا "كان من الصعب في البداية تقبل قرار الانضمام إلى فولفسبورغ لأن البشر لديهم بعض الغرور ونمتلك أحياناً صيغة الأنا".

وأكمل حديثه قائلاً "استغرق الأمر مني وقتاً طويلاً للوصول إلى نادٍ كبير مثل بايرن ميونخ واللعب معه في أفضل المسابقات الأوروبية، ثم انضممت إلى نادٍ لا يلعب في دوري أبطال أوروبا".

وأكد جوستافو على قدرته في ارتداء زي نادٍ معروف بشكل أكبر لكن هذا الأمر لا يهمه "أنا شخص هادئ، كل شخص يمتلك تاريخه الخاص. أريد دائماً القتال وكنت أستطيع ارتداء زي فريق معروف بشكل أكبر، لكن في النهاية لم يشكل الأمر فارق بالنسبة لي".

وأضاف مبيناً أسباب اقتناعه بفريقه الجديد " فولفسبورغ أحد فرق الصفوة في ألمانيا، سوف نظهر هذا العام والعام المقبل أننا قادرون على اللعب ضمن المسابقات الأوروبية، كما أن النادي يمتلك مشروح طموح وجيد".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة