الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان: الأمور لم تنته بعد وسنذهب للفوز على السيتي في ملعبه

حسين زنون

02:57 27/02/2020

سبورت 360 – أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن فريقه لم يخرج من دوري أبطال أوروبا بالرغم من الخسارة في ميدانه بهدفين لهدف على يد مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي المسابقة.

و صرح مدرب الفريق الإسباني عقب اللقاء قائلا ” هناك حالة من الشد العصبي في غرفة الملابس للخسارة و لكننا نعلم أن المواجهة من 180 دقيقة و مهما يحدث فإن هناك 90 دقيقة في ملعب السيتي ، حتى لو كنا فزنا كنت سأقول ذلك”.

زيدان يكشف سبب خسارة ريال مدريد من مانشستر سيتي

و استطرد قائلاً ” فعلنا ما علينا وسجلنا هدفاً لكنهم تمكنوا من الرد بهدفين في ظرف 10 دقائق، طرد راموس ؟ حسنا ، إنها كرة القدم ، لا يمكن تغيير ما حدث ويجب النظر إلى الإيجابيات بالرغم من عدم وجود الكثير منها في ظل نتيجة مثل هذه”.

و أكمل زيزو ” قدمنا مباراة كبيرة باستثناء آخر ربع ساعة و الآن علينا الذهاب إلى هناك والفوز باللقب لو كنا نريد الصعود للدور القادم”.

و أكمل المدرب حديثه ” خسرنا بسبب بعض الأخطاء و هي جزء من كرة القدم ، اللاعبون قدموا ما عليهم في الملعب و لكن غاب التركيز في بعض الدقائق فقط “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة