الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيفين دي بروين: ريال مدريد لم يودع دوري الأبطال بعد!

حسين زنون

02:42 27/02/2020

سبورت 360 – علق النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على فوز فريقه على ريال مدريد الإسباني بهدفين لهدف مساء الأربعاء.

و عاد السيتي بفوز ثمين من ميدان الريال بهدفين لهدف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

دي بروين يعلق على فوز السيتي أمام ريال مدريد

و صرح دي بروين عقب اللقاء مفيداً بأن ريال مدريد لم يخرج من دوري الأبطال حتى الآن و أن فريقه لم يضمن التأهل بل قطع نصف الطريق فقط.

و قال اللاعب البلجيكي ” أعتقد أنها بداية جيدة للتأهل ، عانينا قليلاً في أول ربع ساعة و لكن يتوجب عليك المرور من العاصفة”.

و استطرد اللاعب ” أعتقد أن بداية الشوط الثاني كانت جيدة جداً لنا وهدف الريال جاء في وقت سيء لنا لأننا كنا نسيطر في توقيت الهدف”.

و أكمل دي بروين ” بيب جوارديولا معنا منذ 4 سنوات و كل مرة يفاجئنا ، لا نعرف حقاً ماذا سنفعل حتى بداية اللقاء، أظن أننا قاتلنا بشكل رائع اليوم ، قطعنا نصف المسافة و ستكون هناك مباراة هامة في الإياب في ملعبنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأكثر قراءة