الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديفيد سيلفا يختار لاعب ريال مدريد الذي يتمناه في صفوف مانشستر سيتي

حسين زنون

23:08 25/02/2020

سبورت 360 – اختار الإسباني ديفيد سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اللاعب الذي يتمنى انضمامه لكتيبة السيتي من ريال مدريد الإسباني، قبيل مواجهة الفريقين مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

و يحل ديفيد سيلفا ورفاقه ضيوفاً ثقالاً على النادي الملكي في ملعب سانتياجو بيرنابيو برسم مباريات مرحلة الذهاب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ديفيد سيلفا يشيد بسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد

و وقع اختيار سيلفا على مواطنه سيرجيو راموس قائد ريال مدريد حسبما أفاد اللاعب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي على هامش مواجهة الريال.

و صرح سيلفا لوسائل الإعلام المحلية في إسبانيا قائلاً ” لاعب كنت أحب أن يتواجد في السيتي؟ هناك العديد من اللاعبين و لدي العديد من الزملاء هناك ، و لكن سأختار سيرجيو راموس؟ أنا أعرفه منذ وقت طويل، إنه قائد بحق و قد يكون صفقة جيدة جداً للسيتي”.

و عن مفتاح فوز السيتي في البيرنابيو قال ” لو قلت لكم المفتاح، لا يمكننا استخدامه، لكننا سنواصل اللعب بطريقة هجومية عنيفة والاستحواذ على الكرة و السيطرة على مجريات اللعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة