الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي يونج يُغضب جمهور ليفربول بسبب نابولي!

حسين زنون

17:48 24/02/2020

سبورت 360 – أغضب نجم الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني جمهور فريق ليفربول الإنجليزي بسبب نابولي الإيطالي.

و استشهد دي يونج بخسارة ليفربول للاستدلال على قوة نابولي ، منافس برشلونة القادم في دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر حامل اللقب أمام البارتينوبي ولم يعرف طعم الفوز أمامه في مباراتي دور المجموعات هذا الموسم.

دي يونج: نابولي الأوروبي أقوى من نابولي الكالتشيو

و يرحل دي يونج مع بقية زملائه لملاقاة نابولي مساء الثلاثاء في ملعب سان باولو لحساب مباريات مرحلة الذهاب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

و صرح دي يونج لموقع الاتحاد الأوروبي قائلاً ” نابولي فريق عظيم لديه لاعبين ذوي إمكانيات مميزة، حتى لو ظهر الفريق بمستوى أقل من التوقعات في الدوري المحلي فإنه ظهر بشكل مغاير في دوري الأبطال”.

و أضاف مفيداً ” فقط انظروا لمباراتيه ضد ليفربول وستعرفون ما أعني، والمشكلة أن الأدوار الاقصائية لا تقبل تصحيح الأخطاء مثل دور المجموعات، لو حظيت بيوم سيء في المرحلة السابقة فلديك الفرصة للتأهل ، ولكن في أدوار خروج المغلوب يكون التوتر أكثر وتصبح الأمور أكثر إثارة للمشجعين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

الأكثر قراءة