الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نصف عدد سكان بيرجامو يحضرون مباراة أتلانتا في دوري الأبطال

محمد عبد الرحمن

16:22 19/02/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وصول 45 ألف مشجع لفريق أتلانتا إلى ملعب “سان سيرو” الذي سيحتضن المباراة المرتقبة بين نادي مدينة بيرجامو وفالنسيا الإسباني، ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيستضيف فريق أتلانتا منافسه فالنسيا مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سان سيرو”، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يكون لقاء الإياب في العاشر من شهر مارس المقبل.

الفريق الإيطالي يدخل التاريخ من أوسع أبوابه، بصعود أتلانتا للمرة الأولى في تاريخه لدور خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

ليلة خاصة تنتظر أتلانتا في ملعب سان سيرو بدوري الأبطال

وأشار موقع “فوتبول إيطاليا” أن من المتوقع وصول أكثر من 45 ألف مشجع لفريق أتلانتا في مباراة اليوم أمام فالنسيا في ملعب “سان سيرو”.

وذكر الموقع بأنه شيء ملفت للنظر تواجد 45 ألف مشجع من جماهير أتلانتا، بالنظر إلى عدد سكان مدينة بيرجامو الذي يقدر بـ 120 ألف مواطن.

الجدير بالذكر أن أتلانتا لا يسمح له باللعب في ملعبه بدور خروج المغلوب بعد فشل الملعب في تلبية متطلبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة