الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد نابولي مع الأهداف

محمد عبد الناصر

02:16 28/11/2019

موقع سبورت 360 – تعادل فريق ليفربول الإنجليزي مع نادي نابولي الإيطالي في المباراة التي اقيمت على ملعب “أنفيلد” بنتيجة 1-1 في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يهمك أيضاً:

هل يمكن أن يقصى برشلونة من دوري الأبطال ليلعب في الدوري الأوروبي؟

تقدم الضيوف بالهدف الأول عن طريق دريس ميرتنز في الدقيقة 21 بعد تمريرة طويلة من المدافع دي لورينزو لينفرد بحارس المرمى أليسون ويسدد الكرة بنجاح في ظل جدل تحكيمي كبير بسبب التحام بين اللاعب البلجيكي والمدافع فيرجيل فان دايك.

ولكن في الشوط الثاني ضغط ليفربول من أجل تحقيق التعادل ثم الفوز ولكن لم ينجح سوى في تسجيل هدف وحيد عن طريق المدافع ديجان لوفرين من ضربة رأسية مستغلًا عرضية مميزة من ركلة ركنية من النجم جيمس ميلنر في الدقيقة 65.

وبهذا التعادل يتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، فيما يأتي نابولي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يأتي ريد بول سالزبورج النمساوي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط للتواصل الإثارة حتى الجولة الأخيرة.

شاهد أهداف مباراة ليفربول ونابولي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

الأكثر قراءة