الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريحات مثيرة من توخيل عن نيمار والحكم بعد مباراة الريال

حسين زنون

03:43 27/11/2019

موقع سبورت 360 – علق المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي على تعادل فريقه بهدفين لمثلهما مساء الثلاثاء مع ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

 يهمك أيضاً : فالفيردي بحاجة إلى ميسي أمام دورتموند أكثر من أي وقت مضى
و قال توخيل في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” ريال مدريد كان الطرف الأفضل في المباراة ، ثقتنا في أنفسنا لم تكن موجودة و لعب الريال بشكل جيد جداً و أظهر أنه الفريق الذي فاز بلقب الأبطال 3 مرات على التوالي”.

توخيل: ما فعله الحكم كان غريباً في مباراة ريال مدريد اليوم

و أضاف مفيداً ” لم نكن حاسمين بما يكفي و اليوم لعب كيلور نافاس مباراة كبيرة جداً و كان خارق للعادة”.

و عن جلوس نيمار على مقاعد البدلاء قال ” لست خائفاً من فقدانه بسبب هذا القرار ، تحدثت معه و أخبرته أني أفضل أن أدفع به في الشوط الثاني ، كان من الضروري عدم المخاطرة به بعد غيابه لستة أسابيع ، لا نريد مزيداً من الإصابات”.

و عن حكم المباراة قال ” سنحت لنا الفرصة للتحدث بين الشوطين ، لم نتحدث عن لقطة ركلة الجزاء لأنه من الصعب تفهم ما حدث ، من السهل رؤية أن الكرة داخل منطقة الجزاء ثم قيل أن هناك خطأ لمارسيلو في منتصف الملعب ، لم أره ، و لكني أعتقد أنه من الغريب أن الحكم رأى اللقطة أثناء اللعبة ثم ذهب ليراها في شاشة الفار ، إنه أمر غريب وربما أكون مخطئاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة