الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد التعادل مع باريس سان جيرمان في الدوري الأبطال

محمد عبد الناصر

02:41 27/11/2019

موقع سبورت 360 – تمكن ريال مدريد الإسباني من التعادل مع فريق باريس سان جيرمان في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبها فريق ليفربول الإنجليزي.

يهمك أيضاً:

أشياء يريد ريال مدريد نسيانها من مباراة الذهاب مع باريس

وبعد في تلك المباراة فإن ريال مدريد الإسباني لايزال في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف باريس سان جيرمان الذي يبقى في المركز الأول برصيد 13 نقطة قبل الجولة الأخيرة التي سيستقبل فيها الفريق الفرنسي، جلطة سراي التركي.

وجاء هذا التعادل حزينا على جماهير النادي الملكي حيث كان فريقهم هو الافضل في المباراة حيث كان متقدما في النتيجة 2-0 حتى الدقيقة 81 ولكن باريس سان جيرمان سجل هدفين في دقيقتين لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

في المباراة المقبلة سيخرج النادي الملكي لمواجهة فريق ديبورتيفو ألافيش المميز هذا الموسم في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 والذي يتصدره ويحمل لقبه فريق برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

وستقام مباراة ديبورتيفو ألافيش مع ريال مدريد يوم السبت المقبل الموافق 30 من الشهر الحالي نوفمبر لعام 2019، على ملعب “ستاديو دي مينديزوروزا” الخاص بأصحاب الأرض وسوف يتم نقلها عبر قناة “بي إن سبورتس” بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة أي الثالثة بتوقيت السعودية والرابعة بتوقيت أبوظبي ودبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة