الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رودريجو: مانشستر سيتي يحلم بالفوز بدوري الأبطال

فريق سبورت 360

16:59 30/09/2019

موقع سبورت 360-  علق رودريجو هيرنانديز لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي على مواجهة فريقه بدينامو زغرب الكرواتي مساء الثلاثاء في المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و قال رودريجو في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين ” دوري الأبطال هو البطولة الأكبر ، يجب أن تحافظ على تركيزك دائماً و إن لم تكن كذلك ستخرج من المسابقة ، ستكون تحدي جيد لنا ، نركز على هذه البطولة و نحلم بالفوز بها”.

و أضاف مفيداً ” أنا سعيد جداً للتواجد هنا في مانشستر ، تعودت على كل شيء هنا ، الجمهور عظيم و أحبه ، إنها مدينة صغيرة و يمكنني المشي في كل مكان”.

و أكمل تصريحاته ” فيرناندينيو لاعب هام جداً و أحد قادة الفريق ، لقد ساعدني منذ يومي الأول في النادي و علمني الكثير في مركزي ، نحن بحاجة للاعبين مثله ، أنا لاعب شاب و لا أملك خبرته”.

و استطرد رودريجو قائلاً ” من الجيد الحصول على لاعبين يمكنهم اللعب في عدة مراكز مثل فيرناندينيو و زينتشينكو ، إنها لحظات صعبة للفريق و لكن ذلك فقد يجعلنا أقوياء من أجل الأشهر المقبلة ، يجب أن نبقى في اتحاد و لا توجد أي أعذار ، علينا المضي قُدماً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

الأكثر قراءة