الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فورلان يحذر برشلونة وسواريز من مفاجأة الإنتر

11:53 30/09/2019

موقع سبورت 360 – قام النجم الأوروجوياني السابق دييجو فورلان بتحذير برشلونة من الخطورة الكبيرة التي قد يسببها فريقه السابق إنتر ميلان، خلال المواجهة التي تجمعهما الأربعاء القادم، ضمن ثاني جولة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وحقق إنتر ميلان بداية قوية مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، بتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ 18 نقطة في أول ست جولات، لكنه تعثر في أول جولة أوروبية بالتعادل مع سلافيا براج.

فورلان الذي مثل إنتر ميلان بشكلٍ مخيب خلال موسم 2011-2012، قال في تصريح لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية “برشلونة سيلعب ضد الإنتر، وأيضاً لويس سواريز سيواجه دييجو جودين، هذه المباراة ستكون تحدياً بالنسبة لهما”.

وأضاف “جودين سيكون ضد سواريز في دفاع الإنتر، دييجو يمتلك خبرة كبيرة وهو قائد الفريق حالياً، والفريق أصبح أكثر انغلاقاً مع كونتي بخطة الثلاثة مدافعين في الخلف وهذا يساعد اللاعب كثيراً، ويمكن أن يكون أفضل مما كان عليه في إسبانيا”.

وختم “أعتقد بأن الإنتر قادر على مفاجأة برشلونة، لقد عزز كونتي تشكيلته بشكلٍ جيد في الصيف، وبدايته في الدوري الإيطالي مثيرة للإعجاب، لكن برشلونة في بيته ولا يمكن الرهان على مثل هذه المواجهة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة