الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو : 20 ثانية من نهائي دوري الأبطال دمرت عمل توتنهام

10:58 02/06/2019

موقع سبورت 360 – أعرب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن غضبه الشديد من القرار التحكيمي في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمعه مع ليفربول أمس السبت.

وتوج ليفربول بلقب البطولة بفوزه على توتنهام بهدفين دون مقابل ، حيث أثار الحكم داريو سكومينا الجدل في أول 23 ثانية باحتساب ركلة جزاء غريبة لصالح “الريدز” رغم أن تسديدة ساديو ماني لم تلمس يد موسى سيسوكو ، قبل أن يتقدم محمد صلاح لتنفيذها بنجاح.

وقال بوتشيتينو عقب المباراة “لقد شاهد الجميع ما حدث ، لم يكن أحد يتوقع معاقبة عمل ثلاثة أسابيع في 20 ثانية ، التأثير كان سلبياً على الفريق ، من المستحيل أن تتأخر بهدفٍ نظيف بعد دقيقة واحدة ، لقد خسرنا بسببها”.

وأضاف “آمل بأن يكون النهائي إيجابياً للفريق وأن يكون بداية لبناء شيء جيد ، الانتصارات مبنية دائماً على ألام الهزيمة ، أنا فخور باللاعبين وبكفية قتالنا”.

وختم “المستقبل يتعلق بالمحاولة المستمرة ، والحفاظ على الثقة وبناء الطريق مجدداً حتى يتكرر ما حدث في أقرب وقت ممكن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة