الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو: محظوظ لأنني اكتشفت محمد صلاح

أحمد تاضومانت

22:59 01/06/2019

موقع سبورت 360 – قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق، إنه كان محظوظاً بمواجهة بازل السويسري لأن هذا الأمر مكّنه من اكتشاف المصري محمد صلاح.

وكان صلاح قد انضم إلى تشيلسي مقابل 11 مليون جنيه إسترليني (نحو 14.2 مليون يورو) من بازل السويسري، في يناير 2014 بعد أن أثار إعجاب مورينيو في مباراتين بدوري أبطال أوروبا ضد “البلوز”.

ويواجه ليفربول نظيره توتنهام هوتسبير، مساء اليوم السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، لحساب نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوزيه مورينيو خلال تحليله للمباراة بشبكة (بي إن سبورتس): “أنا محظوظ بمواجهة بازل مرتين في دوري أبطال أوروبا ، لأنني هناك اكتشفت محمد صلاح”.

واقتصرت مسيرة الفرعون المصري في لندن، على 19 مباراة فحسب، قبل إطلاقه على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا ثم روما الإيطاليين، قبل أن ينضم إلى ليفربول في الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة