الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي : إقالتي واردة بعد هزيمة برشلونة والجماهير فخورة بنا

01:50 08/05/2019

موقع سبورت 360 – اعترف المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي بأن النتيجة التاريخية التي انتهت عليها مباراة برشلونة وليفربول ترعبه كثيراً ، ولا يعرف ما سيحدث بسببها.

وودع برشلونة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ليفربول برباعية نظيفة في الإياب على ملعب أنفيلد رود ، ليفشل في استغلال فوزه بثلاثية نظيفة في كامب نو.

فالفيردي قال عقب المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” من المؤتمر الصحفي “لا أعرف كيف يمكن أن تؤثر النتيجة عليّ ، هذا ما حدث وأنا من يتحمل المسؤولية ، عندما تتلقى مثل هذه العثرة عليك قضاء عدة أيام صعبة ، الآن علينا إعادة أنفسنا للوضع الطبيعي”.

وأضاف “لا أدري ما حدث ، عندما نظرت إلى مستوى ليفربول أدركت أنهم أفضل فريق في الدوري الإنجليزي ، نحن آسفون لما حدث لأننا نحاول إرضاء الجماهير ، هم فخورون بنا بكل تأكيد ، دائماً ما نفوز وهذه أول خسارة لنا في الأبطال”.

وتطرق المدرب إلى تفاصيل المباراة ، بقوله “عانينا مرة أخرى كما في الموسم الماضي ، لكن المباراتين مختلفتين تقريباً ، تلقينا هدفاً مبكراً وبعد ذلك عدنا وأتيحت لنا عدة فرص للعودة بالنتيجة إلا أننا لم نترجمها لأهداف ، هدف واحد كان يكفينا للتأهل ، سواريز أهدر والجميع كذلك”.

وختم “بعد ذلك ليفربول استغل وسجل ، علينا تهنئتهم على ما قدموه وعلينا التركيز أكثر في مثل هذه المباريات ، لأنك ستعاقب إذا الخصم كان ضاغطاً عليك ويفتك الكرة منك ويصنع الهجمات ، لقد كانوا الأفضل والأنشط والأسرع ، وهذا أخرجنا ذهنياً من اللقاء ، حاولت تغيير مجراه باستبدال لاعبين في خط الوسط إلا أن الهدف الرابع جاء بعد ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة