الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الريمونتادا ضد برشلونة ممكنة .. النتائج مبشرة لليفربول

11:00 07/05/2019

موقع سبورت 360 – رغم أن المؤشرات تشير إلى حصول برشلونة على بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إلا أن أمال ليفربول ما زالت حية ، ولم تمت حتى الآن.

ليفربول خسر على يد برشلونة في ملعب كامب نو يوم الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة ضمن مباراة الذهاب ، وسجل ليونيل ميسي هدفين ولويس سواريز هدفاً ، ويلتقي الفريقان مساء الأربعاء القادم على أرضية ملعب أنفيلد رود.

ويتوقع الكثيرون تأهل برشلونة بنسبة كبيرة إلى النهائي ، لمواجهة أياكس أمستردام أو توتنهام هوتسبير ، إلا في حال حدثت ريمونتادا تاريخية للريدز.

برشلونة السنوات الماضية

لم يكن برشلونة مقنعاً على صعيد دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية ، لأنه ودع ربع النهائي في المواسم الثلاث الماضية.

في الموسم الماضي 2017-2018 فاز برشلونة على روما بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب كامب نو ، لكن كل شيء انقلب رأساً على عقب إياباً بفضل الخسارة بثلاثية نظيفة ، ليتأهل الذئاب إلى نصف النهائي.

برشونة لم يكن أفضل حالً في ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2015-2016 عندما خسر على يد مواطنه أتلتيكو مدريد ، وبعد الفوز بهدفين مقابل هدف في الذهاب خسر الإياب بثنائية نظيفة.

ليفربول اشتهر بالريمونتادا

ولا ينسى أحد من مشجعي الريدز نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2005 ، عندما تقدم ميلان بثلاثية نظيفة ، قبل أن يعادل الريدز النتيجة ويتوج باللقب الخامس والأخير بركلات الترجيح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة