الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف فيرمينو من المشاركة في مباراة ليفربول القادمة

أحمد تاضومانت

09:28 30/04/2019

موقع سبورت 360 – تضاءلت فرص لحاق البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم نادي ليفربول، بمباراة برشلونة، التي ستقام مساء غدٍ الأربعاء، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغاب المهاجم البرازيلي، عن مباراة هيديرسفيلد لإصابة عضلية، وانتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول ابتعاده عن الفريق حتى نهاية الموسم، لكن كلوب فند تلك الشائعات بقوله: “لا تصدقوا 3% مما هو موجود على السوشيال ميديا”.

ولم يشارك فيرمينو في تدريبات الريدز، مساء أمس الاثنين، ما يعني أن مشاركته في المباراة تبدو صعبة، إلا لو أراد يورجن كلوب المغامرة به، وهو أمر يبدو مستبعداً في الوقت الراهن.

وذكرت صحيفة “تيليجراف” البريطانية، أن ليفربول سوف يقرر، اليوم الثلاثاء، ما إذا كان فيرمينو قادراً على السفر إلى برشلونة واللعب في كامب نو، حيث يعاني البرازيلي من تمزق في العضلات، وقد أجبرته هذه الإصابة على الغياب عن الملاعب منذ يوم الجمعة.

ويسعى يورجن كلوب، للعودة بنتيجة إيجابية من معقل برشلونة، ليقترب من التأهل إلى النهائي للموسم الثاني على التوالي، قبل مواجهة الإياب التي ستقام في معقل الريدز “أنفيلد”، بتاريخ 7 مايو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة