الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوك بشأن لحاق فيرمينو بمواجهة برشلونة

هشام صبحي

00:02 27/04/2019

موقع سبورت 360 ـ أثار مهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو الشكوك بشأن لحاقه بموقعة “كامب نو” ضد برشلونة يوم الأربعاء القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تم استبعاده من التشكيلة الرسمية للريدز ضد هيديرسفيلد تاون في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واضطر يورجن كلوب للدفع بالمهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج أساسياً بدلاً من روبرتو فيرمينو، الذي يعاني من إصابة عضلية، وفقاً لما أكده المدرب الألماني يوم الجمعة في تصريحات لـ “سكاي سبورتس”، قال فيها:” في الواقع ، يعاني فيرمينو من مشكلة عضلية صغيرة، شعر بها بعد نهاية تدريبات يوم الخميس. نحن نتابع الأمر عن كثب، إنه ليس بالأمر الكبير، ولكنه كان كافياً لإبعاده اليوم ، هذا كل شيء “.

وتبقى الشكوك قائمة بشأن ما إن كان المهاجم البرازيلي سيكون جاهزاً لمواجهة برشلونة بعد 5 أيام، حيث سيكون غيابه ضربة قوية للخط الأمامي للنادي الإنجليزي، بعدما نجح في تسجيل 16 هدفاً هذا الموسم.

وعرفت تشيكلة ليفربول ضد هيديرسفيلد تاون عودة تشامبرلين إلى مقاعد الاحتياط بعد عام من الغياب بسبب إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها أمام روما.

ليفربول ، الذي يجد نفسه متخلفاً عن منافسيه مانشستر سيتي مع تبقى ثلاث مباريات على نهاية الدوري الإنجليزي، سيعود إلى صدارة الترتيب مؤقتاً بفوزه على هدرسفيلد، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة المان سيتي ضد بيرنلي يوم الأحد عن نفس الجولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة