الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيرلو يبرز مكامن ضعف يوفنتوس أمام آياكس

أحمد تاضومانت

09:50 17/04/2019

موقع سبورت 360 – أكد أندريا بيرلو، لاعب يوفنتوس السابق، أن فريق السيدة العجوز عانى من بعض النواقص أمام آياكس أمستردام الهولندي، مشيراً في السياق نفسه، النادي الهولندي يستحق التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وواصل آياكس أمستردام مفاجآته النارية في دوري أبطال أوروبا، بإقصاء يوفنتوس، من الدور ربع النهائي، بعدما تغلب على الأخير في عقر داره بنتيجة (2/1)، مساء أمس الثلاثاء، في جولة الإياب.

ورغم تقدم يوفنتوس بهدف في منتصف الشوط الأول، إلا أن آياكس استطاع قلب النتيجة إلى فوز ثمين، ليحجز بطاقة العبور للدور نصف النهائي، بعدما انتهت جولة الذهاب بالتعادل (1/1) الأسبوع الماضي.

وقال بيرلو في تصريحات أدلى بها لشبكة (سكاي سبورتس): “يوفنتوس بصم على أداء جيد في الشوط الأول، عندما لعبوا بضغط عالٍ، وأجبروا الفريق الهولندي على لعب الكرات الطويلة”.

وأوضح: “بعد هدف التعادل، رأيت يوفنتوس خجولاً جداً، وتخلى عن جماعيته، وأخفق في تشكيل أي خطورة، خاصة اللاعبين أصحاب الشخصية، مثل بيانيتش، وبيرنارديسكي، اللذين بدا عليهما التعب”.

واختتم بالقول: “آياكس أمام ذلك، خطف مقعداً في نصف النهائي، وتأهل عن جدارة واستحقاق”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

الأكثر قراءة