الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة في دوري أبطال أوروبا .. هل تنتهي العقدة ؟

12:18 10/04/2019

موقع سبورت 360 – يسعى برشلونة لوضع حد للعنة التي تطارده في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، عندما يحل ضيفاً ملعب أولد ترافورد وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء ، ضمن ذهاب ربع نهائي البطولة.

ويعاني برشلونة من الإقصاء المبكر في المواسم الثلاثة الماضية ، وتحديداً من ربع النهائي ، وحدث ذلك في المرات الثلاث ، ووضع الفريق إنهاء هذه المعضلة هدفاً رئيسياً له.

صحيفة “ماركا” الإسبانية ركزت على هذه الزاوية من مشوار برشلونة ، بعد خروجه على يد أتلتيكو مدريد في موسم 2015-2016 ، وأمام يوفنتوس في موسم 2016-2017 ، وعلى يد روما في موسم 2017-2018.

وجاء كل إقصاء بعد تتويج برشلونة بالثلاثية التاريخية في موسم 2014-2015 بقيادة الثالوث اللاتيني ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز.

وكانت الخسارة على يد روما بثلاثية نظيفة في إياب ربع النهائي من الموسم الماضي الأكثر ألماً ، عندما ودع البطولة بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف في الذهاب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة