الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يتفوق على ميسي في أسبوع دوري أبطال أوروبا

19:07 15/03/2019

موقع سبورت 360 – وقع اختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي ، ليكون أفضل لاعب في أسبوع دوري أبطال أوروبا.

وتألق كريستيانو رونالدو خلال مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد الإسباني ، بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” على أرضية ملعب أليانز ستاديوم ، الثلاثاء الماضي.

وخسر يوفنتوس مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل ، قبل الفوز إياباً بثلاثية نظيفة ، ويتأهل بذلك إلى ربع النهائي.

وشهدت المباريات الأربع فوز يوفنتوس على أتلتيكو مدريد ، ومانشستر سيتي على شالكة ، وبرشلونة على ليون ، وليفربول على بايرن ميونخ ، وتألق عدد من اللاعبين أبرزهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وليوري ساني وساديو ماني.

وأقيمت اليوم الجمعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ووقع كريستيانو رونالدو ويوفنتوس في مواجهة أياكس أمستردام ، ويلعب برشلونة مع مانشستر يونايتد ، وليفربول مع بورتو ، ومانشستر سيتي مع توتنهام هوتسبير.

توقعات قرعة دوري الابطال .. برشلونة الأقرب للقب؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

الأكثر قراءة