الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيدفيد : أحببت أياكس وعلينا الحذر أمامهم

16:08 15/03/2019

موقع سبورت 360 – حذر نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي ، اللاعب التشيكي السابق بافل نيدفيد ، من خطورة منافسه أياكس أمستردام ، عقب القرعة التي أسفرت عن مواجهتهما في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ووضعت القرعة ظهر اليوم الجمعة يوفنتوس بمواجهة أياكس أمستردام ، وقال نيدفيد في تصريح لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” عقب القرعة “ستكون المواجهتان جميلتان ، أحببت أياكس في مباراتي ريال مدريد ولذلك علينا الحذر”.

ومن المتوقع أن يتم حرمان كريستيانو رونالدو أمام أياكس بسبب حركته غير الأخلاقية ضد أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر ، إلا أن نيدفيد لا يتوقع حدوث ذلك.

وأضاف “لقد حصل اللاعبون على مباراتين إضافيتين في دوري الأبطال ، وعلينا مواجهة أياكس بحماس ، لا أخاف من حرمان رونالدو ، اللفتة بقيت في الملعب وكانت تنفيساً بعد إهانته من قبل جماهير المنافس”.

وأكد نيدفيد بأن النادي سعيد مع المدرب أليجري “يتقدم بـ 18 نقطة في الدوري ، ويلعب في الأبطال ، هو يضعنا حيث نريد أن نكون”.

توقعات قرعة دوري الابطال .. برشلونة الأقرب للقب؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة