الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي وكوتينيو يقربان برشلونة من ربع النهائي بهدفين من صناعة سواريز.. فيديو

هشام صبحي

00:38 14/03/2019

موقع سبورت 360 ـ تنفس برشلونة الصعداء ضد ضيفه ليون الفرنسي حين منح ليونيل ميسي التقدم للفريق في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “كامب نو” برسم إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وانتظر النادي الكتالوني حتى الدقيقة 18 ليوقع على أول أهداف المباراة من نقطة الجزاء، بعد عرقلة لويس سواريز داخل منطقة جزاء النادي الفرنسي. وعلى طريقة بانيكا وقع النجم الأرجنتيني هدف التقدم للنادي الكتالوني.

وبعد 13 دقيقة فقط عاد برشلونة ليوقع على الهدف الثاني بعد تمريرة مفتاحية من نجم خط وسطه الواعد أرثور، التي استغلها لويس سواريز لصناعة الهدف الثاني له في المباراة لصالح زميله كوتينيو، الذي وجد نفسه أمام مرمى فارغ.

ويحتاج النادي الكتالوني إلى الفوز بأي نتيجة للعبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين يحتاج ليون للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأي نتيجة إيجابية، بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بصفر لمثله.

ودخل البلاوجرانا اللقاء بالأسماء الآتية: تير شتيجن، وسيرجي روبرتو، وجيرارد بيكيه، لينجليت، وجوردي ألبا، وإيفان راكيتيتش، وسرجيو بوسكيتس، وآرثر ميلو، وليونيل ميسي، ولويس سواريز، وكوتينيو.

على الجانب الآخر، استعاد الفريق الفرنسي خدمات قائده نبيل فقير الذي غاب عن مباراة الذهاب، التي انتهت سلبية، في فرنسا بداعي الإيقاف، ليكون مثلثا هجومياً خطيراً مع الثنائي موسى ديمبيلي، وممفيس ديباي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

الأكثر قراءة