الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخيراً شاهدنا رونالدو الحقيقي .. وماذا عن أليجري ؟ّ!

02:09 13/03/2019

موقع سبورت 360 – رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إهدار مبلغ مالي يبلغ 105 مليون يورو في ليلة واحدة ، بتسجيله ثلاثية “هاتريك” قادت يوفنتوس إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، على حساب أتلتيكو مدريد.

وفاز أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل ، لكن ذلك لم يمنحه بطاقة التأهل ، عندما قلب يوفنتوس الطاولة بفوزه إياباً بثلاثية نظيفة سجلها كريستيانو رونالدو.

وشهدت المباراة التي أهلت يوفنتوس إلى ربع النهائي العديد من الملاحظات ، أبرزها :

رونالدو ذكرنا بليال الأبطال

لا نستطيع إنكار تألق كريستيانو رنالدو مع يوفنتوس خلال الموسم الحالي ، لكن ضد أتلتيكو مدريد كان مجنوناً كما فعل في المواسم الماضية ، لأنها المباراة الأوروبية الأفضل له منذ قدومه إلى تورينو.

النجم البرتغالي تألق على الصعيد المحلي فقط ، وفي مباريات دور المجموعات وذهاب دور الستة عشر لم يسجل سوى هدف ، لكنه اليوم كان القائد المجنون الذي أعاد فريقه إلى الواجهة ، وأنقذه من الخروج المبكر.

ماذا يفعل أليجري ؟؟

لم يعد هنالك مجال لبقاء ماسيمليانو أليجري مدرباً ليوفنتوس في موسم جديد ، لإنه جبان لا أكثر ، منذ بداية الموسم الفريق يعيش على الإسم والأسماء لا أكثر ، فريق ليس بالمرعب هجومياً ، ويحقق الانتصارات بصعوبة ، ولا يغامر كثيراً نحو الأمام.

لو لم يكن كريستيانو رونالدو مهاجماً في يوفنتوس اليوم لكان الوضع مختلفاً ، اللاعب البرتغالي بخبرته أنقذ الفريق من الانتقادات اللاذعة.

علامات استفهام كثيرة حول ماسيمليانو أليجري الليلة ، كما هو الحال منذ بداية الموسم ، لماذا التأخر بالتبديلات ؟ ، أين باولو ديبالا ؟ ، لماذا الاعتماد على العرضيات فقط ؟!.

لا يمكن نسيان أيضاً أن أتلتيكو مدريد لم يكن في يومه اليوم ، لو ظهر بشكلٍ أفضل لصنع الفارق بالتأكيد.

إشادة ببعض اللاعبين

هنالك عدة أسماء أثبتت معدنها في مباراة اليوم ، على رأسهم الظهير الإيسر ليوناردو سبينازولا ، اللاعب الإيطالي استطاع تعويض غياب البرازيلي أليكس ساندرو بأفضل شكل.

ليوناردو سبينازولا لعب أول مباراة أوروبية في الموسم الحالي ، وهي الخامسة له في كل البطولات ، لكنه أثبت قدراته الفنية رغم ذلك ، لاعب سريع ويستطيع المراوغة بشكلٍ رائع وقادر على صنع الخطورة.

ولم يكن سبينازولا لوحده ، هنالك فيديريكو بيرنارديسكي الذي استطاع تهديد مرمى أتلتيكو مدريد ، إيمري تشان وقف بشكلٍ رائع في خط الوسط.

لكن رغم تألقهم إلا أننا نكرر بأن خطة ماسيمليانو أليجري حرمت يوفنتوس من اللعب بشكلٍ أقوى ، والفوز بطرق مختلفة .. لأن الفوز بهذا الشكل لم يكن مقنعاً بدرجة كبيرة ويخيف جماهيره قبل الأدوار القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة