الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يتمنى مشجعو يوفنتوس الخروج أمام أتلتيكو مدريد ؟

14:10 11/03/2019

موقع سبورت 360 – لم يصل لاعبو يوفنتوس بعد مرور ثلثي الموسم إلى الطموحات والآمال التي وضعوها في بداية الموسم ، وكان هدفهم الرئيسي التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على الأقل ، ومع إمكانية الوصول إلى الثلاثية التاريخية – التي لم يحصدها في إيطاليا سوى إنتر ميلان في عام 2010 – ، ووصل الفريق إلى مرحلة سيئة بالخروج على يد أتلانتا بثلاثية نظيفة في ربع نهائي كأس إيطاليا ، والخسارة في ذهاب دور الستة عشر للبطولة الأوروبية بثنائية نظيفة على يد أتلتيكو مدريد الإسباني ، قبل موقعة الذهاب التي تجمعهما يوم الثلاثاء ، على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم” في تورينو.

وبدأ بوادر المشاكل تظهر على يوفنتوس بسبب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد ، والوصول إلى نقطة قد تنهي حلمهم الأوروبي الذي وضعوه هدفاً بعد التوقيع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في بداية الموسم الحالي ، وضم البرتغالي جواو كانسيلو ، واستعادة المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي من ميلان.

وتطورت الأزمة مؤخراً لتصل إلى المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري ، وقيل في الصحافة الإيطالية أن المدرب كان قريباً من تقديم إستقالته ، لكن إدارة النادي أقنعته بالبقاء ، لكن الملل بدأ يتزعزع بين مشجعي يوفنتوس ، بسبب مدربهم.

أين تكمن مشكلة أليجري ؟

منذ امتلاكه فريقاً قوياً مع ميلان بقيادة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي ألكسندر باتو وأخرين لم يكن ماسيمليانو أليجري مدرباً ذو نزعة هجومية ، الإيطالي يعتمد على تكتيك بلاده الدفاعي والمتحفظ بشكلٍ واضح ، حتى مع قدوم نجوم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

جماهير يوفنتوس تشعر بانعدام قيمة الفريق على أرض الملعب ، ورغم وجود لاعبين ذو نزعة هجومية واضحة إلا أن الفريق لا يظهر سوى هوية دفاعية ، تجبر المنافس على التقدم لخطف الفوز ، وهذا ما حصل لأتلتيكو مدريد.

ومع ظهور أسماء مثل بيب جوارديولا وزين الدين زيدان ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب يوفنتوس أصبح أليجري منبوذاً لهم.

هل يتمنون الخروج لرحيل أليجري ؟

قد يقول البعض أن رحيل أليجري عن تدريب يوفنتوس يجب أن يحصل ، ولن يتم سوى بالخروج من دوري أبطال أوروبا ، لكن مشجعو يوفنتوس وحتى الصحافة الإيطالية تؤمن بأن المدرب سيرحل في نهاية الموسم حتى لو توج الفريق باللقب الأوروبي.

الجماهير اليوفنتينية لن تتمنى الضرر  لفريقها في هذه المرحلة بكل تأكيد ، لكن التتويج باللقب الأوروبي أو عدمه لا يمنع رحيل أليجري في نهاية الموسم.

الكورة بالعقل : لاعبين قابلين أو غير قابلين للتدريب!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة