الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بلان لم يكن المشكلة .. الباريسييون دفعوا 634 مليون من بعده !

15:14 08/03/2019

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة “آس” الإسبانية على المبالغ المالية الضخمة التي دفعها باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسمين الماضيين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وبدأ باريس سان جيرمان بالحقبة الجديدة في عام 2011 ، وكان الهدف وضع نفسه في خارطة النجاح الأوروبية ، لكنه لم يحقق ذلك رغم الأموال الكبيرة التي دفعها.

ووصل الباريسييون إلى ربع النهائي ثلاث مرات مع الفرنسي لوران بلان ، قبل إقالته في عام 2016 ، ليفشل الفريق في تخطي دور الستة عشر منذ ذلك الموسم.

في موسم 2016-2017 خرج باريس على يد برشلونة بسداسية مع الإسباني أوناي إيمري ، وتكرر المشهد أمام ريال مدريد في الموسم الماضي ، وودع البطولة هذا الموسم أمام مانشستر يونايتد بقيادة الفرنسي توماس توخيل.

ومنذ رحيل لوران بلان دفع النادي مبلغ 634 مليون يورو ، ووقع مع نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي مقابل 402 مليون يورو، واعتمد على مديرين رياضيين ، ومدربين إثنين ، لكنه لم ينجح بفعل ما يريد.

ردة فعل مبابي بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

الأكثر قراءة