الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ليخت : طموح أياكس في دوري الأبطال غير محدود

12:35 06/03/2019

موقع سبورت 360 – رفض المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت وضع حدٍ لطموح فريقه أياكس أمستردام خلال الموسم الحالي ، بعد إقصاء ريال مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق أياكس الفوز على ريال مدريد بنتيجة (4-1) على ملعب سانتياجو برنابيو ، ضمن إياب دور الستة عشر ، ليتأهل إلى ربع النهائي رغم خسارته في الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وقال دي ليخت عقب الفوز على ريال مدريد “لقد تسببنا بمشاكل واضحة لبايرن ميونخ ، وفزنا على حامل اللقب ريال مدريد ، ولا أحد يعرف موعد نهاية مشوارنا ، ما قدمناه في البرنابيو كان أفضل مستوياتنا ، اداؤنا كان جماعياً ، والمهاجمون ساندوا الدفاع بطريقة رائعة”.

وأضاف “كنا نؤمن بقدراتنا على الخروج بنتيجة جيدة أمام ريال مدريد ، كنا نريد اللعب بطريقتنا المعتادة ورأينا هذا في أمستردام”.

والجدير بذكره أن دي لخيت يعتبر واحداً من أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا ، وهنالك اهتمام حقيقي من يوفنتوس وبرشلونة ومانشستر سيتي به.

هجمات مرتدة : برشلونة سيداً مطلقاً للكلاسيكو وأسبانيا على حساب ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة