الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حكيم زياش يكشف سر التفوق على ريال مدريد

أحمد تاضومانت

10:46 06/03/2019

موقع سبورت 360 – أكد حكيم زياش، نجم نادي آياكس أمستردام الهولندي، أن زملاءه كانوا مؤمنين بقدرتهم على قلب الطاولة أمام ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتصر أياكس بنتيجة 4/1، على مضيفه ريال مدريد، مساء أمس الثلاثاء، ليبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته 1/2 في مباراة الذهاب.

وقال زياش في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “كنا نعلم أنه بإمكاننا التوقيع على إنجاز هنا، قمنا بذلك مع بعضنا البعض، ومارسنا ضغطاً كبيراً على الخصم، سجلنا هدفاً ولم نتراجع”.

وتابع: “أحسست بخيبة أمل عقب خسارتنا قبل ثلاثة أسابيع ولكننا اليوم عدنا، طموحنا أصبح أكثر في المسابقة بعدما فزنا هنا بأربعة أهداف لهدف في البرنابيو”.

ورداً على السؤال المتمحور حول النادي الذي يُفضل مواجهته في ربع النهائي، صرح المغربي قائلاً: “لا أفضل أي فريق لمواجهته، علينا الآن أن نستمتع بالانتصار ثم لنرى بعد ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة