الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

7 لقطات مثيرة شهدتها مباراتا الأربعاء في دوري الأبطال

11:41 21/02/2019

موقع سبورت 360 – اختتمت مباريات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء ، بمباراتين شهدتا فوز أتلتيكو مدريد على يوفنتوس بثنائية نظيفة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إسبانيا ، ومانشستر سيتي في عقر دار ضيفه شالكة الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسلطت صحيفة “ديلي ميل” الضوء على أبرز الحوادث التي لم يشاهدها البعض في المباراتين ، وكان أبرزها :

أولاً : قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بارتداء حذاء خاص ، طرز عليه إسم رابع وأصغر أطفاله ، ألانا مارتينا ، وكتب إسمها على الحذاء.

ثانياً : لفت الطفل الذي أمسك يد كريستيانو رونالدو قبل الدخول إلى الملعب أنظار المصورين ، وهو ينظر إلى النجم البرتغالي بإعجاب كبير ، وفي نفس الوقت كان يمسك يد اللاعب بشدة ، كأنه خائف من ضياع هذه المناسبة.

ثالثاً : كان نفق اللاعبين المؤدي إلى أرضية ملعب فيلتنس آرينا محط إعجاب الجماهير ، بسبب تصميمه كأنه نفق حقيقي منحوت في الصخور ، وهذا تكريماً للمنطقة التي يقع فيها نادي شالكة ، المليئة بمناجم الفحم.

رابعاً : شهدت مدرجات ملعب واندا تواجد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا ، الذي يحضر لانطلاق تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 ، وستكون بداية إسبانيا بمواجهة النرويج على ملعب ميستايا.

خامساً : كان تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي لعب لأتلتيكو مدريد سابقا ضحية المباراة أيضاً ، حيث استاءت جماهير أتلتيكو مدريد من تواجد إسمه على لوح زجاجي بالملعب ، ليقوم المشجعون بوضع علب المشروبات على اللوحة مع ترك إسمه ظاهراً.

سادساً : أثار المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الجدل باحتفاله بعد هدف أتلتيكو مدريد ، عندما قام بإشارة مخلة للأدب ، تكراراً لما فعله عندما كان لاعباً للاتسيو .. لكنه قال بعد ذلك أن الاحتفال لجماهير أتلتيكو مدريد.

سابعاً : أطلقت جماهير أتلتيكو صافرات الاستهجان ضد رونالدو من المدرجات ، بسبب قضايا التهرب الضريبي ، لكنه رد عليه بيده ، مشيراً إلى تتويجه بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، وإثنين أمامهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الأكثر قراءة