الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم يوفنتوس يحذر زملاءه من المباراة القادمة ضد أتلتيكو مدريد

أحمد تاضومانت

10:57 19/02/2019

موقع سبورت 360 – وجه أليكس ساندرو، نجم نادي يوفنتوس، رسالة تحذيرية لزملائه، مشدداً فيها على ضرورة التعامل مع خبرة أتلتيكو مدريد برزانة، من خلال الحفاظ على التركيز الذهني والنفسي.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة الفريق الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء غدٍ الأربعاء، ويُدرك ظهيره الأيسر جيداً صعوبة اللقاء وخطورة المنافس.

وقال ساندرو في تصريحات أدلى بها لشبكة (سكاي سبورتس): “نحن ندخل الأشهر القليلة الأخيرة في الموسم ولذا علينا الحفاظ على قمة تركيزنا، المباريات الأوروبية مختلفة دوماً عن المنافسات المحلية”.

وتابع: “صعوبة القرعة؟ كان يُمكن أن تكون صعبة لأي فريق، أتلتيكو مدريد اعتاد على خوض مثل هذه المباريات والمضي بعيداً في البطولات الأوروبية، لديهم لاعبين جيدين في كل مراكز الملعب”.

واختتم البرازيلي تصريحاته بالقول: “الفريقان سيدخلان الملعب بحثاً عن الفوز، لذا ستكون بالتأكيد مباراة كبيرة لأولئك الذين سيلعبون ويستطيعون المساعدة”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: هجمات مرتدة عن دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

الأكثر قراءة