الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يتراجع عن تصريحه المتعلق بمباراة ليفربول وبايرن ميونخ

18:24 15/02/2019

موقع سبورت 360 – تراجع الألماني يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي ، عن تصريحه السابق بشأن بايرن ميونخ ، عندما اعتبر الفريق البافاري في درجة أقل من “الريدز”.

ويستضيف ملعب أنفيلد رود الثلاثاء القادم قمة ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ، والتي تجمع ليفربول مع ضيفه بايرن ميونخ.

وقال يورجن كلوب عن بايرن ميونخ في وقت سابق إن ليفربول يمتلك الأفضلية للتأهل إلى ربع النهائي ، لكنه تراجع عن ما قاله اليوم الجمعة ، وقبل أيام على انطلاق المباراة.

وتحدث كلوب ، قائلاً “تظاهرت بأن ليفربول أفضل من بايرن ميونخ ، لكن في الحقيقة لا يمكنك تحديد الأفضل في مثل هذه المواجهات ، الحظوظ بيننا متساوية ، البايرن يمتلك نفس حظوظ الريدز”.

وتمنى المدرب الألماني تتويج فريقه السابق بوروسيا دورتموند بلقب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي ، بعد ابتعاده عن البايرن بفارق خمس نقاط قبل نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة