الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يتحدث عن صفقة انتقال دي ماريا إلى سان جيرمان ويدعم بلاتيني

محمد الشويمي

23:54 29/07/2015

قال زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية أن أنخيل دي ماريا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي هو اللاعب المثالي لأخذ باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مستوً جديد.

واقترب الدولي الأرجنتيني من الانتقال إلى صفوف أثرياء فرنسا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد فشل صاحب الـ 27 عاماً في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للمدير الفني الهولندي لويس فان خال الموسم الماضي.

المدير الفني لريال مدريد كاستيا تحدث قائلاً "دي ماريا من نوعية اللاعبين الذين يمكنه أن يأخذك إلى المرحلة التالية. هذا ما يريدونه من أجل الوصول أبعد من ذلك في دوري الأبطال".

وأضاف "دي ماريا يمكن أن يساهم بطاقته، الفارق الذي يصنعه عندما يركض بالكرة ولديه الجودة للقيام بشئ. أعتقد أن ذلك سيحدث في الأيام القادمة".

كما دعم أسطورة نادي يوفنتوس مواطنه ميشيل بلاتيني الذي أعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم خلفاً لجوزيف بلاتر، فقال "سوف يقوم بعمل جيد. إنه الشخص المثالي لتولي كل ذلك".

وتابع "سوف أسانده، فقد قام بعمل جيد. بالطبع سأود التصويت لصالحه".

إقرأ أيضاً: أنباء جيدة للويس إنريكي بشأن ميسي ونيمار

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة