الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

احتمالات قرعة برشلونة في دور 16 من دوري أبطال أوروبا

11:50 17/12/2018

موقع سبورت 360 – لا يبدو أن برشلونة  سيكون في وضعية مريحة اليوم خلال قرعة دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، المقامة ظهر يوم الإثنين القادم في مدينة نيون السويسرية وفي تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في ظل وجود منافسين كبار مرشحين لمواجهته في الدور المقبل من المسابقة.

وتصدر برشلونة جدول ترتيب مجموعته ، ليتأهل إلى دور الستة عشر متفوقاً على الوصيف توتنهام هوتسبير الذي خطف البطاقة الثانية ، وإنتر ميلان المتأهل إلى الدوري الأوروبي ، وأيندهوفن متذيل الجدول.

فرق لن يستطيع مواجهتها

في دور الستة عشر تنصف القوانين على منع أي فريق من مواجهة فريق لعب ضده في دور المجموعات ، وأي فريق من نفس بلده.

ولذلك لن يكون بمقدور برشلونة اللعب ضد أتلتيكو مدريد الذي احتل المركز الثاني في المجموعة التي ضمت بوروسيا دورتموند ، وتوتنهام هوتسبير الذي لعب في نفس مجموعته.

مواجهات صعبة

قد يلعب برشلونة أمام ثلاثة فرق قوية في دور الستة عشر ، وهم ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان ، وروما الإيطالي.

روما كان المتسبب بإقصاء برشلونة من ثمن نهائي النسخة الماضية ضمن مفاجأة تاريخية في البطولة بعد الفوز إياباً بثلاثية نظيفة ، رغم فوز البلوجرانا في الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ولا يعيش مانشستر يونايتد موسماً جيداً ، لكن أن يلعب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ضد برشلونة لن يجعل الأمور سهلة على الأخير بسبب العداوة التاريخية بينهما.

ليفربول فريق قوي رغم انخفاض مستوى بعض من نجومه مؤخراً ، مع عدم نسيان وجود لقاء عاطفي بين الريدز والنجم البرازيلي فيليب كوتينيو من جهة ، والثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والمصري محمد صلاح من جهة أخرى.

مواجهات أقل صعوبة

باقي المباريات تعتبر أسهل على برشلونة لكنها ليست سهلة لدرجة كبيرة ، ليون الفرنسي أحرج مانشستر سيتي ومدرب برشلونة السابق بيب جوارديولا بالفوز عليه والتعادل معه وهو من المرشحين لمواجهة البرسا.

بينما أياكس كان قريباً من تصدر مجموعته التي ضمت بايرن ميونخ ، وهنالك شالكة الذي يقدم مستوى كبيراً في الموسم الحالي حتى الآن.

أهداف مباراة – أياكس 3 × 3 بايرن ميونخ

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة