الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوروبا تنتظر أسينسيو تحت قيادة سولاري

أحمد تاضومانت

15:29 12/12/2018

موقع سبورت 360 – يقترب ماركو أسيسنيو، نجم نادي ريال مدريد، من رؤية بصيص نور في العتمة التي يعيشها مع الفريق الملكي خلال الموسم الجاري، حيث يتطلع النجم الإسباني الشاب لاستغلال الدقائق التي يمنحها له المدرب سانتياجو سولاري في المباريات الأخيرة.

ويُقبل ريال مدريد على مباراة غير مهمة، وذلك حينما يستضيف خصمه سسكا موسكو الروسي، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ماركو أسينسيو لعب 6 دقائق فقط تحت قيادة سانتياجو سولاري في الكأس ذات الأذنين، ما يعني أن اللاعب الشاب لا يحظى بثقة المدرب الأرجنتيني منذ وصول هذا الأخيرة إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أسينسيو هو أقل لاعب اعتمد عليه سانتياجو سولاري في دوري أبطال أوروبا بعد خيسوس فاييخو والحارسين كيكو كاسيا وكيلور نافاس، رغم أن نجم مايوركا السابق شارك في 3 مواجهات مع جولين لوبيتيجي بواقع 133 دقيقة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن أسينسيو بدأ في الاندماج مع المدرب سولاري حيث سجل هدفين وصنع هدفاً في مباراة الكأس ضد مليلية، لكن اللاعب يريد أن يعود للتشكيلة الأساسية مثلما كان الحال مع المدرب الأسبق زين الدين زيدان.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ماذا قال سولاري عن فينيسيوس جونيور؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة