الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يقف على حافة المشاركة في مباراة سان جيرمان الأوروبية

01:51 11/12/2018

أكد المدرب الألماني توماس توخيل بأن مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام النجم الأحمر الصربي تعتمد على جاهزيته في يوم المواجهة ، وذلك بعد مشاركته في التدريبات مساء الإثنين.

ويلعب باريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء أمام النجم الأحمر ، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا ، ويحتاج الفريق للفوز لضمان التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة.

وقال توماس توخيل في مؤتمر صحفي قبل يوم على انطلاق اللقاء “نيمار سوف ينتظم في التدريبات مساء اليوم – الإثنين – ، لقد تدرب منفرداً يوم الأحد أيضاً ، في حال سارت الأمور على ما يرام في التدريب الأخير فإن مشاركته في اللقاء سيكون وارداً”.

وأضاف “الفوز في بلجراد سيكون تحدياً كبيراً لأن المهمة ليست سهلة ، فرصتنا بأيدينا أمام فريق مميز ونحتاج لتقديم نفس الأداء والظهور بنفس الشخصية التي ظهرت أمام ليفربول ، لقد قدمنا مباراة نصف نهائي أمامهم”.

ورفض توخيل التأكيد على مشاركة جيانلويجي بوفون في اللقاء ، مشيراً إلى نيته التشاور بين “جيجي” وألفونس أريولا ، وكل ذلك سيتوقف على حالتهما في التمرين الأخير.

يذكر أن الباريسيين يحتلون المركز الثاني في المجموعة برصيد ثمان نقاط ، وبفارق نقطة عن المتصدر نابولي ، ونقطتين عن ليفربول الثالث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الأكثر قراءة