الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي ولقب الهداف .. أمل إنتر ميلان ومصدر رعب توتنهام

06:00 11/12/2018

موقع سبورت 360 – على الصعيد التهديفي يعتبر الموسم الحالي 2018-2019 نقط العودة بالنسبة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى المنافسة على لقب هداف مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد سيطرة واضحة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المواسم الثلاث الأخيرة ، وفي نفس الوقت الاقتراب من لاعب يوفنتوس في قائمة هدافي البطولة عبر التاريخ.

ليونيل ميسي وبرشلونة بدءا النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بقوة ، الفريق الكتالوني ضمن التأهل إلى دور الستة عشر متصدراً قبل مواجهة توتنهام هوتسبير في الجولة الأخيرة مساء اليوم ، وفي رصيده 13 نقطة من أربعة انتصارات ، وتعادل يتيم أمام إنتر ميلان الإيطالي.

في نفس السياق يسير ميسي بخطى ثابتة ليكون الهداف الأول للبطولة في نهاية الموسم ، بجانب الوفاء بوعده لجماهير برشلونة إعادة البطولة الأوروبية ذات الأذنين لملعب كامب نو مجدداً ، والتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخ النادي.

وبعد خمس جولات – وثلاث مباريات خاضها – في البطولة يتصدر ميسي جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا وفي رصيده ستة أهداف ، بالشراكة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وعند مواجهة توتنهام اليوم قد يكون الأخير حافز لليونيل ميسي لتخطي دور المجموعات بأكبر عدد من الأهداف ، قبل الدخول في الفترة الصعبة للتسجيل ، النجم الأرجنتيني يحتاج للوصول إلى الهدف العاشر على الأقل من أجل الحصول على هذه الجائزة ، وتسجيل أهداف أكثر في دور المجموعات يسهل طريقه بكل تأكيد.

بالنسبة لتوتنهام فإنه يأمل بكل تأكيد بعدم ظهور ميسي في يومه في ظل غياب المهاجم الأوروجوياني لويس سوريز ، لأن ديوك العاصمة البريطانية “لندن” يبحثون عن الفوز لضمان الحصول على الباقة الثانية على حساب إنتر ميلان.

ويمتلك توتنهام والإنتر سبع نقاط ، مع  تفوق الفريق الإنجليزي على نظيره الإيطالي بفارق المواجهات ، لكن أي تعثر للسبيرز في ملعب كامب نو سيمهد الطريق أمام إنتر ميلان نحو دور الستة عشر.

تعثر عودة زلاتان إبرهيموفيتش إلى الميلان في يناير

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

الأكثر قراءة