الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يواجه سيناريو أسوأ من الخروج المبكر في دوري الأبطال

03:13 29/11/2018

موقع سبورت 360 – انقلب حلم ليفربول الأوروبي إلى كابوسٍ في ظرف عدة أشهر ، وبعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2017-2018 في شهر مايو الماضي ، يعيش فترة صعبة الآن ، وبات على حافة مواجهة سيناريو الوداع المبكر خلال الموسم الحالي 2018-2019.

وبعد مرور خمس جولات ، وقبل نهاية دور المجموعات بجولة واحدة ، يحتل ليفربول المركز الثالث وفي رصيده ست نقاط ، مقابل ثمان نقاط لباريس سان جيرمان ، وتسع نقاط لنابولي ، وأربع نقاط للنجم الأحمر.

وفي الجولة الأخيرة يخوض باريس سان جيرمان مباراة سهلة وشبه مضمونة ، عندما يواجه النجم الأحمر ، لتكون مسألة تأهله مجرد وقت لا أكثر ، بينما الصعوبة تتمثل بلقاء ليفربول ونابولي ، والفائز منهما يبلغ الدور القادم ، والتعادل يخدم الطليان.

وعلى ليفربول الفوز على نابولي فقط من أجل الحصول على ثاني البطاقات ، لأن الأولى محصورة بين باريس سان جيرمان وفريق الجنوب الإيطالي ، وخسارته أو تعادله يعني حصولهما على البطاقتين ووداعه البطولة مبكراً.

وانتهت مواجهة الذهاب بفوز نابولي على ليفربول بهدفٍ دون مقابل ، وانتهاء نتيجة الجولة الأخيرة بفوز الأخير بنفس النتيجة يعني الذهاب نحو فارق الأهداف ، وهذا يمنح الريدز البطاقة أيضاً لأنه متفوق هنا.

لكن هنالك سيناريو قد يقسم ظهر مشجعو الفريق الأحمر ، وذلك في حال الخسارة من نابولي وفوز النجم الأحمر على باريس سان جيرمان في الجولة القادمة.

في حال انتهت المباراتين على هذه النتيجة يكون ترتيب المجموعة كالاتي :

أولاً : نابولي بـ 12 نقطة .

ثانياً : باريس سان جيرمان بـ 8 نقاط .

ثالثاً : النجم الأحمر بـ 7 نقاط .

رابعاً : ليفربول بـ 6 نقاط.

وفي حال تعادل ليفربول أمام نابولي ، وفوز النجم الأحمر فإنهما سيتشاركان بالنقاط ، وفي هذه اللحظة يتأهل الفريق الإنجليزي بسبب فارق المواجهات أيضاً.

في مباراة الجولة الثالثة فاز ليفربول على النجم الأحمر برباعية نظيفة ، ويتأهل رغم خسارته في الجولة الرابعة بثنائية نظيفة أمام نفس الفريق.

ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وليفربول (2-1) – دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

دي زيربي المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد أبها

إصابة الركبة تُنهي موسم المجحد مع الأهلي

نجم الأهلي السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد يراقب ماك أليستر

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

الأكثر قراءة