الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 ملاحظات من فوز باريس سان جيرمان على ليفربول

02:32 29/11/2018

موقع سبورت 360 – لم يتوقع وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا مواجهة مثل هذا السيناريو في المجموعة الحديدية خلال الموسم الحالي ، ليفربول الإنجليزي على موعد مع مغادرة البطولة والذهاب إلى الدوري الأوروبي , وذلك بعد خسارته على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف على ملعب حديقة الأمراء ضمن الجولة الخامسة.

وقبل الجولة الأخيرة يتصدر نابولي الإيطالي جدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 9 نقاط ، مقابل 8 نقاط للباريسييين ، و6 نقاط لليفربول ، و4 نقاط للنجم الأحمر الصربي.

وظهر ليفربول بمستوى سيء في مباراة الأربعاء ، وعلى العكس تماماً كان مستوى باريس سان جيرمان ، وكان هنالك العديد من الملاحظات على الفوز الباريسي.

ليفربول .. لا تعليق

لم نتوقع ظهور ليفربول ولاعبيه بهذه الروح في مواجهة باريس سان جيرمان ، حتى لو كانت المباراة خارج ملعبه ، هذا اللقاء هو الأسوأ للفريق خلال الموسم الحالي ، ومن الأسوأ خلال الموسمين الحالي والماضي.

ليفربول بلا روح ، الهجوم بتواجد الثلاثي محمد صلاح ساديو ماني وروبرتو فيرمينو بغياب الانسجام وكل لاعب من الثلاثي يلعب لمصلحته ، وقد نرى عودة الحديث عن مشاكل بينهم كما ظهر في بداية الموسم بين اللاعبين المصري والسنغالي.

في الدفاع ليفربول أخطأ كثيراً ، جبهة يمنى سيئة بتواجد جو جوميز الذي تسبب بالهدفين ، ولولا تصديات أليسون لشاهدنا عدد أكبر من الأهداف ، وبالنسبة لخط الوسط حدث ولا حرج.

محاربو باريس ظهروا في الوقت المناسب

بينما أخطأ قلب الدفاع كيميمبي في عدة لقطات كان تياجو سيلفا مختلفاً ، المدافع الفرنسي قائد حقيقي للفريق الباريسي ، في أي مكان تجده ، يلا بلا خوف وبكل ثقة ، أخطاءه قليلة.

بالنسبة لماركو فيراتي فهو المحارب الأخر في تشكيلة الفريق ، اللاعب الإيطالي تفوق لوحده على ثلاثي خط وسط ليفربول ، وكان وراء الهدفين.

يجب التخلص من الاستهتار في الهجوم

رغم أن نيمار كان رجل المباراة الأول بلا منازع ، وظهر كيليان مبابي مهدداً للمنافس إلا أن هنالك نقطة سلبية على الفريق وتتعلق بالاستهتار المبالغ به ، وهذه المشكلة ليست ظاهرة مفاجئة ، بل ظهرت أيضاً في الموسم الماضي.

اعتماد نيمار على مهاراته وكيليان مبابي على الجري مبالغ به نوعاً ما ، المهاجمون يضيعون فرصاً كثيرة ، ولم يستغلوا الصورة المخيبة للمنافس من أجل الفوز بنتيجة أكبر وتحقيق نتيجة تضمن الفوز.

رد فعل ماركينوس وتياغو سيلفا بعد إستخلاص الكرة من محمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة